من قتل دون ماله فهو شـهيد

  • طباعة
  • PDF
  • مشاركة عبر الفيسبوك
  • مشاركة عبر تويتر
  • مشاركة عبر G+
  • مشاركة عبر انستقرام
  • مشاركة عبر تلغرام
  • مشاركة عبر الوتساب
  • عدد الزوار 1420
  • عدد التعلیقات 0
  • -
    +

دخل شخص مسلح من اهالي الرياض اسمه ناصر حابس بن سرور الموردي إلى فرع مؤسسة النقد العربي في شارع فيصل بن عبد العزيز بعد ان اطلق اعيرة نارية باتجاه الحراس وتمكن من إصابة احدهم، وبعد ان اعتصم بالمكان طالب بمبلغ مالي حسب تصريح مدير شرطة منطقة الرياض وثم تم التفاوض لتسليم نفسه. وعند محاولته الخروج أطلق النار باتجاه الحراس وأصيب هو بطلق ناري جراء رد الحرس عليه حيث توفى من أثره. تعليق : هذا الرجل يعتبر شهيد بإذن الله لأنه دخل يطالب بماله الذي يسرقه وينهبه آل سـعووود الخنازير وقتلهم له يعتبر قتلا لشخص مسلم معصوم الدم دخل لبيت مال المسلمين يطالب بماله الذي منعه عنه الحاكم الكافر آل سـعود وكل مواطن عليه التوجه لمؤسـسة النقد ليطالب بماله وإذا قتل فإنه بمشيئة الله فهو شهيد وإذا اضطر لقتل أحد الحراس المعترضين له فلاإثم عليه إنشاء الله و لانامت أعين الجبناء .

نحن أبناء الجزيرة العربية ومنذ فترة طويلة وكافة المثقفين وأبناء الشعب الأحرار كنا ننادي بالتغيير السلمي وبالمعروف والكلمة الطيبة ولكن لافائدة هؤلاء اللصوص أخذوا الأوطان وسرقوها بالمذابح والقتل والإرهاب وملايين المساجين والمذبوحين فبات علينا لزاما أن نفكر تفكيرا واقعيا ونعلم أنهم لن يتركوها إلا بمذابح ومن يظن أن تحرير الأوطان يتم بتبويس اللحى وتبويس الشناب فهو مخطيء مخطيء مخطيء وهل رأيت أمة تحررت ووصلت لمصاف الأمم المتقدمة إلا بملايين القتلى ومذابح لانهاية لها ضد الطبقة الحاكمة ؟ ؟ وماقصة الثورة الفرنسية وماجرى بها ولاقصة الثورة الأمريكية والحرب الأهلية وما قصة حروب إيطاليا ودوقياتها الخمسة عشر وماقصة بسمارك الألماني والدماء التي أهرقت ولا الثورة البولشفية وملايين القتلى ( التي نقلت روسيا بحق من عهود الظلمات والقيصرية البغيضة إلى العصور الحديثة ونحن لسنا شيوعيين ) ليست كلها علينا ببعيدة أو غير معروفة صدقوني نحن كنا نعتقد خطأ بزوال آل سعود بأسلوب ياحبيبي وياعيني والشرع والفقه وقال الله وقال رسول الله إن ظننا هذا خاطيء فما لم تعمل السيوف في رقابهم وفي بيوتهم وعاهراتهم فلافائدة لافائدة لافائدة لافائدة لافائدة لافائدة لو نجلس ننعق ونصرخ العصور كلها وآلاف السنين .

إجابة على سؤال الأخ الشاب عن من الذي يسلب حظنا في التوظيف والحياة الكريمة الشريفة ومن الذي يسرق مالنا ونحن أغنى دولة في العالم ؟ ؟ الجواب

 إنهم الأمراء والأميرات جيش طابور كامل من العاطلين عن العمل والمرتزقة واللصوص الحرامية الطفيليـين الذين ينهبون المال العام ولهذا لاتتمكن الميزانية من إيجاد وظائف لنا وإن الحل هو القتال لأخذ حقنا بيدنا فوالله لو جلسنا ننبح ألف سنة لما سألوا فينا ولنمت جوعا ونحن فاتحين أفواهنا ننهق ولايأبه بنا هؤلاء اللصوص الخنازير من آل سعووود اليهود وإنني هنا أحرض الجميع وأقول من قتل دون ماله فهو شهيد فعلى الجميع التوجه لوزارة المالية وأخذ مايكفيه للعيش السعيد الهنيء أي يفتح بيتا ويتزوج وطالما مافيه وظيفة فليدفعوا لنا مانعيش به وهم بعد ذلك يدبروا أمرهم ولكن قبل كل شيء فمن حقنا أن نعيش ونتزوج ونفتح بيوت مستقلة وحياة كريمة رغم أنوف هؤلاء اللصوص وليكن مطالبتنا شديدة ولو اضطررنا لاستخدام القوة ومن قتل دون ماله فهو شهيد وهذا المال في وزارة المالية أومؤسـسة النقد هو مالنا وعلينا أخذه بالقوة حتى لايوزعونه للأمراء والأميرات وعلينا الهجوم ولو بأسناننا على الديوان الملكي ومنعه من صرف شيكات للصوص الخنازير الأمراء والأميرات وإن كنا نخاف ولانريد أن نسلك هذا السلوك ماداموا لم يسمعوا ولن يسمعوا لنا فمالنا إلا عيشة القبور والموت أفضل لنا ولنبق ذليلين غير مأسوف علينا ماذا ننتظر ؟ هل ننتظرهم ليعتدوا علينا في بيوتنا ويكشفوا عوراتنا وأعراضنا ؟ هل ننتظرهم يتهمونا بتهمة الإرهاب والخروج على الحاكم الكافرالسارق الذي يسمونه ولي أمر مسلم ؟ ؟ هل ننتظر المباحث لتأتي إلينا ؟ ؟ يجب أن نحمل سلاحنا ونذهب إليهم نحن قبل أن يأتوننا هؤلاء اللصوص وبيدهم تهم جاهزة إن كل شاب وفتاة له الحق منذ أول ساعة يتخرج بها أن يستلم راتبا وبيتا نعم راتبا وبيتا بغض النظر عما إذا كانت هناك وظائف أم لا هذا هو المفروض ألم يقل أبو ذر الغفاري رضي الله عنه والله إني لأحمل سيفي وآتي به برزقي إذا منعني عنه ولي الأمر. ولكننا نحن ذليلين خانعين فلنعش ذليلين ولنمت ذليلين.

وأنظروا كيف تعيش الأميرات والأمراء