كذب من قال ان الارهاب لا دين له..الوهابية دين الارهاب و ال سعود عبّادها

  • طباعة
  • PDF
  • مشاركة عبر الفيسبوك
  • مشاركة عبر تويتر
  • مشاركة عبر G+
  • مشاركة عبر انستقرام
  • مشاركة عبر تلغرام
  • مشاركة عبر الوتساب
  • عدد الزوار 3574
  • عدد التعلیقات 0
  • -
    +

بقلم الشحات شتا
دائما ما يردد الاعلام المصري والعربي والعالمي ان الارهاب لادين له وللاسف يعلمون ان دين الارهاب هو الوهابية فقبل الوهابية كان الاسلام معروف بالسماحة والوسطية والرحمة وكان الكثيرون من الديانات الاخرى و اللادين يدخلون الاسلام ويعلنون انضمامهم للاسلام لسماحته لكن الغرب وخاصة بريطانيا اسست الوهابية والصهيونية وهم اسوأ حركتين عنصريتين ارهابيتين في التاريخ واسست بريطانيا ديانة الوهابية للتفرقة بين المسلمين ولتفكيك الخلافة الاسلامية ولتقسيم الوطن الاسلامي والعربي الى دول كي يسهل السيطرة عليها واستعمارها وهكذا كان ولذلك اسسوا الوهابية.

الوهابية دين الارهاب
ارتكب الوهابيون صناعة المخابرات البريطانية ابشع الجرائم بحق شعب الحجاز الاعزل فقد قتلوا 600 الف مسلم من شعب الحجاز والعراق وقد حاصروا المدن وقتلوا اهلها اما بالحرب او بالتجويع وقد حاصروا مكة والمدينة حتى اكل اهلها الكلاب والقطط.
ويؤكد العديد من المؤرخين ان الكثير من اهل المدينة توجهوا لمؤسس الوهابية محمد بن عبدالوهاب ومحمد بن سعود للافراج عن اهلهم فاحضر لهم اهلهم ثم امر بقتلهم ذبحا امامهم وامرهم ان يشربوا من دماء اهلهم وعندما رفضوا قتلهم.
وقد قدم الانجليز احدث انواع الاسلحة لعملائهم محمد بن عبدالوهاب ومحمد بن سعود وهذا سر تفوقهم علي اهل الحجاز.
وتؤكد مصادر تاريخية ان بريطانيا مدت محمد بن عبدالوهاب بـ 11 ضابط بريطاني كما ساعدتهم المخابرات البريطانية على زرع الرعب في قلوب اهل الحجاز حتى يفروا او يستسلموا لهم , وقد امر محمد بن عبدالوهاب ومحمد بن سعود بهدم الاثار الاسلامية في الحجاز ولم يكتفوا بذلك بل توجهوا الى كربلاء بالعراق وقتلوا 10 الاف من سكانها ودمروا ضريح الامام الحسين عليه السلام ومنع محمد بن عبدالارهاب المسلمين من الصلاة على محمد وكان يامر بقتل كل من يقول اللهم صل على محمد ومنع محمد بن عبد الارهاب المسلمين من تأدية فريضة الحج وقتل 10 الاف حاج ثم منع جميع المسلمين في الارض من تأدية فريضة الحج ولولا تدخل محمد علي حاكم مصر وتطهير الحجاز من هذه العصابة الوهابية الارهابية البريطانية لتمكن هؤلاء الاشرار من احتلال الوطن العربي باكمله.

الوهابية لتفكيك الخلافة الاسلامية
حققت بريطانيا حلمها الكبير بتفكيك الخلافة الاسلامية عبر عملائها الوهابيين فلولا هؤلاء مانجحت بريطانيا في تفكيك الخلافة الاسلامية.
لقد تعمدت بريطانيا زرع الوهابية في الحجاز قبلة المسلمين وامر ضابط المخابرات البريطاني مسترهمفر عميله محمد بن عبدالارهاب بهدم الكعبة وتاليف قرآن غير قران المسلمين واتخذوا الدرعية مقرا لهم لان اليهود خانوا رسول الله فيها وقررت بريطانيا تضليل المسلمين بعد احتلال قبلتهم.
وبعد قضاء محمد علي عليهم تمكنت بريطانيا من اعادتهم لحكم الحجاز ثم فككت بريطانيا الخلافة الاسلامية وقسمت الوطن العربي الى دول, وكي تضمن بريطانيا زرع اليهود في فلسطين امرت عميلها عبدالعزيز ال سعود بالتنازل عن فلسطين للسير كوكس مندوب بريطانيا العظمى في الحجاز ثم ساندتهم بريطانيا في احتلال اجزاء كبيرة من اليمن ودائما وكالمعتاد فقد دعم ال سعود الوهابيون كل الحروب البريطانية والفرنسية والامريكية والصهيونية على الدول العربية والاسلامية.

الوهابيون يقدسون المجرمين على مدار التاريخ
لانهم ارهابيون دمويون قتلة عنصريون فهم يقدسون كل المجرمين والقتلة والدمويين على مدار التاريخ فهم يقدسون بني امية زمرة الجاهلية قتلة ال بيت رسول الله وصحابته فهم يقدسون ابوسفيان فرعون رسول الله محمد والذي حاول قتله وحاربه في بدر وقتل عمه حمزة في احد وزوجته اول ارهابية داعشية في الاسلام وهي هند بنت عتبة التي اكلت كبد سيدنا حمزة عم رسول الله واتخذت من امعائه ميدلية وعلقتها على صدرها ولم يدخل ابوسفيان الاسلام الا بالقوة وهذا لم يسلم بل استسلم وحاول التآمر على رسول الله حتى بعد استسلامه.
ويقول الوهابيون عن المجرم ابوسفيان انه صحابي وانه في الجنة بينما يقولون عن سيدنا ابوطالب الذي ربى رسول الله ورعاه وهو والد الامام علي اول من امن برسول الله وزوج ابنته فاطمة عليهما السلام, كما أن زوجة ابوطالب هي التي رعت رسول الله وقال عنها رسول الله انها كانت امي بعد امي, يقول الوهابيون ان ابوطالب في النار.
هل يدخل ابوسفيان الجنة كما يقولون وهو الذي حرض مروان بن الحكم على ضرب وتعذيب الصحابي عمار بن ياسر وضرب وتعذيب الصحابي عبدالله بن مسعود وضرب وتعذيب الصحابي ابوذر الغفاري فهل هذا يدخل الجنة ايها الجهلة؟؟ وهناك روايات تقول ان ابا سفيان مات على غير دين الاسلام.
ويقدس الوهابيون مروان بن الحكم الخليفة الحقيقي للمسلمين بعد عمر بن الخطاب حيث كان يستغل قربه من عثمان بن عفان ويقوم بسرقة بيت مال المسلمين وكان يعين شاربي الخمر من بني امية امراء على المسلمين واستغل المجرم القاتل مروان ابن الحكم قربه من عثمان وقتل المئات من صحابة رسول الله حيث قتل طلحة والزبير وهو الذي امر بنفي ابوذر و عائلته الى الربذه بدون طعام او ماء حتى ماتت طفلته جوعا ثم مات هو جوعا ثم ماتت زوجته جوعا فهل هذا المجرم صحابي ايها الوهابيون الجهلة؟؟ لقد اسر المجرم مروان بن الحكم في موقعة الجمل وطالب الامام الحسن بالافراج عنه وقال له انه يبايع الامام علي ولن يحارب الامام مرة اخرى وعندما طلب الامام الحسن من الامام علي الافراج عنه قال له الامام علي ان كفه يهودية يبايع بيد ويغدر باخرى وسترى الامة منه يوماً احمر وقد كان فقد قتل نجله عبدالملك بن مروان 120 الف مسلم وحرق الكعبة وقتل عبدالله بن الزبير وصدقت نبوءة الامام علي.
ويقدس الوهابيون معاوية بن ابيسفيان قاتل 50 الف صحابي و70 الف مسلم والله يقول من قتل نفسا بغير نفس فكانما قتل الناس جميعا والوهابيون يقولون اصحابي كالنجوم فما رايكم في من قتل 50 الف صحابي ولماذا تقدسوه وقد خرج المجرم معاوية بن ابي سفيان على اعدل اهل الارض حكما وهو الامام علي بن ابي طالب وحرض زوجة رسول الله عليه وحرض طلحة والزبير على الامام علي ووعدهم بالامارة اذا خرجوا على الامام علي.
ورغم قتل الامويين 30 الف مسلم في الكوفة وخلعهم الحاكم الذي عينه الامام علي فقد قدسوا الجمل الذي ركبته عائشة وقالوا انه سيدنا عسكر المبارك ومن ياخذ منه شعرة يدخل الجنة وجاء الامام علي وهزم جيش بني امية في موقعة الجمل وقتل الجمل وامر بحرقه وقال اليوم سافعل بالجمل كما فعل موسي بن عمران وانتصر جيش الامام علي على جيش بني امية في الجمل ثم حشد معاويه قواته لمحاربة الامام علي في صفين وامر عمرو بن العاص بازالة الكباري من نهر الفرات بالرقة حتى يقطع الطريق على جيش الامام علي لكن الصحابي الجليل مالك الاشتر عبر النهر مع بعض اصحابه وامر اهل الرقة باقامة الكباري وعبر الجيش وانتصر جيش الامام علي وكشف عمرو بن العاص عورته للامام علي حتى لايقتله ثم طلب منه معاويه خدعة جيش الامام علي وقال معاوية لعمرو بأي مكر نريد خدعة جيش علي فنحن هزمنا هزيمة ساحقة في صفين فقال له نرفع المصاحف ونقول لاحكم الا لله وبذلك فقد تمكن معاوية وعمرو بن العاص من شق جيش الامام علي الى نصفين وهنا فقد صنع معاوية الخوارج الذين كفروا الامام علي وامر الخوارج الامام علي ان يقبل بابي موسي الاشعري الذي كان يحرض اهل العراق على الامام علي ان يكون رجلهم في التحكيم ورغم ذلك قبل الامام علي ثم ارسل معاويه عمرو بن العاص وخدع عمرو ابن العاص ابومكر كما كان يسميه معاويه ابوموسي الاشعري واتفقوا معا على خلع الامام علي ومعاويه وقبل الاشعري ثم قال عمرو انا وليت معاوية اميرا للمسلمين.
وبعد ان ارتكب الخوارج ابشع الجرائم بحق الابرياء فقد حاربهم الامام علي وهزمهم هزيمة ساحقة لكن معاوية استغل قلة انصار الامام علي وارسل جيشه لقتل والي اليمن ثم قتلوا اطفاله الصغار ثم امر معاويه جيشه باحتلال مكه والمدينة ثم امر معاويه بحرق الانبار وقتل اهلها بقيادة الضحاك ثم امر معاويه بحرق الكوفة باكملها ورغم منع جيش معاويه جيش الامام علي من مياه الفرات الا ان الامام علي هزمهم ولم يمنعهم من شرب مياه الفرات ورغم ذلك فقد امر معاويه بارتكاب ابشع الجرائم ضد الامام علي وجهز الامام علي جيشاً لتحرير الشام من طاغيتها معاويه الا ان الخوارج قتلوه وتفرق جيش الامام علي بعد استشهاده وبايع المسلمون الامام الحسن سبط رسول الله بالخلافة واستمرت معه 6 اشهر وحرض معاويه المسلمين ونشر الاكاذيب عن احفاد الامام علي وتنازل الامام الحسن بالخلافة لمعاويه بشروط اهمها عدم توريث الخلافة لنجله يزيد وبعدم التعدي على شيعة الامام علي ورغم ان معاويه كان يحرض خطباء المساجد والكتاب والشعراء ورغم ان معاويه ارسل عمرو بن العاص لسم والي مصر مالك الاشتر في عهد الامام علي ورغم ان معاويه امر عمرو بن العاص بحرق محمد بن ابي بكر والي مصر فقد قبل الامام الحسن بالتنازل عن الخلافة ثم دفع معاويه المال الكثير لسيدة قامت بوضع السم للامام الحسن كي يتولي ابنه اليزيد الخلافة وقال رسول الله عن معاويه سيدخل الان علينا رجل من اهل النار ودخل معاويه وقال عنه رسول الله اللهم لاتشبع له بطنا وقد قيل عنه انه كان يفرض الضرائب على المسلمين ويأكل اشهي الطعام ويحرم الفقراء وعندما نهاه صحابي رسول الله ابوذر الغفاري قام بضربه وتعذيبه ثم قيده وارسله الى الحجاز ليتم نفيه الي الربذه وحرض معاويه الخوارج لقتل شيعة الامام علي ولولا الصحابي الجليل حجر بن عدي الذي كون جيشا للقضاء علي الخوارج لقتل الخوارج كل شيعة الامام علي ثم قتل معاويه الصحابي حجر بن عدي والعديد من اصحاب الامام علي وكان يرسل الجيش لقتل كل اتباع الامام علي فهل هذا مسلم ياوهابين؟؟ وهناك روايات تؤكد انه مات علي غير الاسلام فبعد كل هذه الجرائم لماذا يقدسه الوهابيون بل ويفضلونه على الامام علي؟؟
يزيد بن معاويه القاتل الفاجر شارب الخمر قاتل سيد شباب اهل الجنة يقدسه الوهابيون ويفضلونه علي الامام الحسين بل ويقولون ان الامام الحسين سيدخل النار لانه خرج على الحاكم يزيد!!!!!! لقد ارسل المجرم يزيد بن معاويه جيشا مكون من 70 الف مقاتل لقتل 70 فرد هم كوكبة ال بيت رسول الله وقتلوا الامام الحسين وابناءه وابناء الامام الحسن وابوالفضل العباس وقتلوا اطفالهم ولم يبقوا الا على واحد منهم لمرضه الشديد وقطعوا راس الامام الحسين وداسوا علي جسده الشريف بالخيل وارسلوا رأسه الى امراء العرب.
لقد قال المجرم ابن المجرم يزيد بن معاويه بعد قتل الامام الحسين لقد اخذنا ثأرنا اليوم من يوم بدر.
وزال ملك بني اميه بعد قتل ال بيت رسول الله وجاء ملك ال مروان وحكم عبدالملك بن مروان الذي حول قبلة المسلمين من الكعبة الى القدس فهل هذا مسلم؟؟ ثم قام عبدالملك بقتل 120 الف مسلم وحرق الكعبة وخلفه هشام بن عبدالملك الذي كان يسب الامام علي جهرا.
ان بني اميه هم اسوأ واقبح وانجس سلالة حكمت المسلمين من معاويه الى مروان الحمار اللهم احشر الوهابيين الدمويين مع بني اميه في جهنم.
ويقدس الوهابيون ابن تيمية الذي سب الامام علي وقال عنه انه كان مخذولا اينما وجد وكانت صحابة رسول الله يكرهونه وقال عن السيدة فاطمة الزهراء انها كانت منافقة لانها لم تبايع ابي بكر فهل من يسب ال بيت رسول الله مسلم؟؟
ويقدس الوهابيون ابن عبدالوهاب لانه قتل 600 الف مسلم ويتحالف الوهابيون مع اسيادهم اليهود ويقدسونهم ويعادون كل من يعاديهم.
ان الغرب صنع الوهابية لتشويه الاسلام وصناعة الارهاب وكل الجماعات الارهابية تدين بدين الوهابية.
ان الوهابية دين الارهاب ولن يتم القضاء على الارهاب الا بعد القضاء على الوهابية وزعمائهم ال سعود.