ناشطون عن حوار «بن سلمان» مع «الأتلانتك»: خيانة وتآمر

  • طباعة
  • PDF
  • مشاركة عبر الفيسبوك
  • مشاركة عبر تويتر
  • مشاركة عبر G+
  • مشاركة عبر انستقرام
  • مشاركة عبر تلغرام
  • مشاركة عبر الوتساب
  • عدد الزوار 494
  • عدد التعلیقات 0
  • -
    +

 شن ناشطون سعوديون وعرب هجوما حادا على ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان»، بعد تصريحاته لمجلة «ذي أتلانتيك» الأمريكية، والذي أقر بحق الإسرائيليين، على غرار الفلسطينيين، في أن تكون لهم أرضهم، مؤكدا أن المملكة تتقاسم مصالح كثيرة مع (إسرائيل)، ستتعاظم في حال التوصل إلى سلام في المنطقة.

وتحت وسم «محمد بن سلمان مع الاتلانتك»، هاجم الناشطون «بن سلمان»، واتهموه بمخالفة تعاليم الدين والكذب على الرسول حين زعم أنه تزوج من امرأة يهودية، ومخالفة رؤى أجداده وأعمامه في شأن القضية الفلسطينية.

كما اتهمه الناشطون، بالترويج للتطبيع مع (إسرائيل)، مؤكدين ما ذكرته وسائل إعلام غربية من أنه عميل الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» لتغيير المنطقة.

وتعجب الكاتب «عارف حجاوي»، من قول «بن سلمان»، حين قال: «للإسرائيليين الحق في العيش بسلام في (الأرض التي لهم)»، وتساءل: «مصمم أن تبيع؟ لا تبع رخيصاً.. لم تكن تاجراً موفقا في اللوحة ولا في اليخت.. وكانت خيبر لهم وكان لهم بالمدينة المنورة وجود تاريخي.. فأي أرض تقصد؟».

 

 

عارف حجاوي@aref_hijjawi
 
 

عبارة ولي العهد السعودي:
"للإسرائيليين الحق في العيش بسلام في (الأرض التي لهم)" هذا حرفياً.
مصمم أن تبيع؟ لا تبع رخيصاً. لم تكن تاجراً موفقا في اللوحة ولا في اليخت.
وكانت خيبر لهم وكان لهم بالمدينة المنورة جود تاريخي.. فأي أرض تقصد؟

 

 

 

وأضاف السياسي «محمود رفعت»: «وامصيبتاه، كنا نرد على ادعاءات وأكاذيب (إسرائيل)، اليوم على من سنرد؟».

وتابع: «أخبروا الذي يخفي أمه أن الصهيونية تحتل أرض شعب فلسطين وأن العالم يقر بأنه احتلال وأن كثيرا من اليهود متضامنون مع الفلسطينيين وأنه سيسقط السعودية».

 

 

Dr Mahmoud Refaat
 
@DrMahmoudRefaat
 
 

: الإسرائيليون لهم الحق في العيش على أرضهم.. وامصيبتاه، كنا نرد على ادعاءات وأكاذيب ، اليوم على من سنرد؟
أخبروا الذي يخفي أمه أن تحتل أرض شعب وأن العالم يقر بأنه احتلال وأن كثير من متضامنون مع الفلسطينيين وأنه سيسقط

 

 

 

وسخر «وليد الظفيري»، بالقول: «محمد سيد الخلق تزوج من يهودية.. هذه معلومة وليس رأي، لذلك نحنُ كشعب سعودي نتمنى السعي لبناء علاقات جديدة مع #إسرائيل التي لا تقارن مع ميليشيات قطر وإيران الإرهابيتين ، ولنسعى لدعس بعض الخونة ممن يطعنون في الظهر كلبنان وفلسطين واليمن».

 

 

وليد الظفيري
 
@WaleedDhafeeri
 
 

" محمد سيد الخلق تزوج من يهودية "

هذه معلومة وليس رأي، لذلك نحنُ كشعب سعودي نتمنى السعي لبناء علاقات جديدة مع التي لا تقارن مع ميليشيات قطر وإيران الإرهابيتين ، ولنسعى لدعس "بعض" الخونة ممن يطعنون في الظهر كلبنان وفلسطين واليمن ..

 

 

 

ولفت «بوغانم»، إلى أن «أثبت بن سلمان بتصريحاته بأن سبب هجوم دول الحصار على قطر ليس لأنها دولة إرهابية، ولكن رفض قطر المشاركة في صفقة القرن، وهو ما أكده في تصريحاته بالأمس حيال حق الوجود الإسرائيلي في فلسطين.. وأن المطالب الـ13 كانت شماعة لاتهام قطر ولإغفال الشعوب العربية!!».

 

 

بوغانم@hassanalishaq73
 
 

اثبت بن سلمان بتصريحاته بأن سبب

هجوم دول الحصار على قطر ليس

لأنها دوله ارهابيه

ولكن رفض قطر المشاركه في صفقة

القرن وهو ما أكده في تصريحاته بالامس

حيال حق الوجود الاسرائيلي في فلسطين

وان المطالب 13 كانت شماعه لاتهام قطر

ولاغفال الشعوب العربيه..!!

 

 

 

وتابع السياسي «محمد زيتوت»: «أصبحت الخيانة جهارا نهارا.. انتهى التآمر في السر.. (إسرائيل) شريك في المصالح لأنها تحتل الأرض المقدسة وتقتل الفلسطينيين».

وتساءل: «أين الذين كانوا ينكرون ذلك؟ هل سيبتلعون ألسنتهم؟ أم سيبررون لسيدهم الطاغية؟».

 

 

محمد العربي زيتوت
 
@mohamedzitout
 
 

لمجلة "ذي أتلانتيك":
"لدينا الكثير من المصالح مع "

أصبحت الخيانة جهارا نهارا
إنتهى التآمر في السر!

إسرائيل شريكا في المصالح لأنها تحتل الأرض المقدسة وتقتل الفلسطنيين!
أين الذين كانوا ينكرون ذلك
هل سيبتلعون ألسنتهم!!
أم سيبررون لسيدهم الطاغية!!!

 

 

 

ولفت حساب يحمل اسم «مستشار بن نايف» بالقول: «محمد بن سلمان بمجاهرته بالتطبيع مع (إسرائيل) بهذا الشكل، وبهذا التحدي للرأي العام العربي والإسلامي، إنما يدق آخر مسمار في نعش قيادة المملكة للعالمين العربي والإسلامي، إضافة إلى أنه سيؤلب الرأي العام الداخلي ضده وضد الدولة بشكلٍ عام، ثلاث سنوات من حكمه كانت كفيلة بخسارة كلِ شيء».

 

 

مستشار الأمير محمد بن نايف@nayfcon
 
 

محمد بن سلمان بمجاهرته بالتطبيع مع إسرائيل بهذا الشكل، وبهذا التحدي للرأي العام العربي والإسلامي، إنما يدق أخر مسمار في نعش قيادة المملكة للعالمين العربي والإسلامي، إضافة إلى أنه سيؤلب الرأي العام الداخلي ضده وضد الدولة بشكلٍ عام، ثلاث سنوات من حكمه كانت كفيلة بخسارة كلِ شيء.

 

 

 

واتهم حساب «الليل»، المسؤول السعودي بالكذب على الرسول، وقال: «محمد بن سلمان يقول إن زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم يهودية!.. أليس هذا كذب على الرسول وتشويه لسيرته؟ هل تزوجها الرسول يهودية أم أسلمت ثم تزوجها؟ ما رأي كهنة السلاطين السعودية في هذا التصريح؟».

 

 

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter
الليل@aD5kotj3RGbMRU3
 
 

محمد بن سلمان يقول أن زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم يهودية!
أليس هذا كذب على الرسول وتشويه لسيرته
هل تزوجها الرسول يهودية أم أسلمت ثم تزوجها@ssa_at
ما رأي كهنة السلاطين في هذا التصريح

 

 

 

وأضاف «حمد النابت»: «جميع زوجات النبي كُنَّ مسلمات وجعلهن الله أمهات للمؤمنين، وأما أمنا صفية بنت حيي رضي الله عنها أسلمت قبل أن يتزوجها النبي.. المثل يقول: لا تفضح جهلك، وأنت جبت العيد (الإسلام بريء منك).. يا أخي أعلنها بصراحة أنك تبغي تطبع وتعتنق اليهودية».