600 يوم من الحرب السعودية الوهابية الصهيونية الارهابية الداعشية الاجرامية العنصرية على اليمن

  • طباعة
  • PDF
  • مشاركة عبر الفيسبوك
  • مشاركة عبر تويتر
  • مشاركة عبر G+
  • مشاركة عبر انستقرام
  • مشاركة عبر تلغرام
  • مشاركة عبر الوتساب
  • عدد الزوار 2297
  • عدد التعلیقات 0
  • -
    +

الشحات شتا
600 يوم من حرب الابادة على اليمن
600 يوم من حرب الدمار على اليمن
600 يوم من قتل اطفال اليمن
600 يوم من استخدام جميع الاسلحة المحرمة دوليا على شعب اليمن
600 يوم من الدعم الغربي الامريكي الاسرائيلي لعصابة ال سعود في الحرب على اليمن
600 يوم من هزيمة جيوش ومرتزقة وارهاب التحالف العشري لحماية اسرائيل في اليمن
انها اقذر حرب عرفها التاريخ البشري على اليمن, فعندما قرر الشعب اليمني التحرر من الوصاية الامريكية السعودية وقرر ان تكون ثروات اليمن لشعب اليمن حدث زلزال داخل قصور عصابة ال سعود لان هذه العصابة الوهابية الهمفرية العنصرية التلمودية الارهابية التي ظلت تعتبر اليمن محافظة من محافظات المملكة الوهابية وكانت هي الامر الناهي في اليمن لكن الشعب اليمني مع انصار الله والجيش اليمني قرروا تحرير اليمن من هذه الوصاية وحرروا اليمن ورفعوا شعار الله اكبر الموت لامريكا الموت لاسرائيل اللعنة على اليهود النصر للاسلام وهذا ادى الى بركان عند عصابة ال سعود وعبر المال استطاعوا تشكيل تحالف عشري من 10 مستعمرات امريكية وتحالف عشري من 10 جماعات ارهابية.
وقد يسال سائل ماهو التحالف العشري المكون من 10 جماعات ارهابية والاجابة هي.. طالبان والقاعدة وداعش وجبهة النصرة وجيش الفتح واحرار الشام وبوكوا حرام والسلفيون وجند الله ومنافقي خلق.. وبالرغم من امتلاك التحالف العشري لحماية اسرائيل احدث انواع الاسلحة الامريكية والاسرائيلية والبريطانية والفرنسية الا انهم هزموا في حرب استمرت 600 يوم وسيهزمون باذن الله اذا استمرت هذه الحرب مائة عام نحن هنا امام حق وباطل نحن هنا حرب بين احفاد يهود خيبر ومن تحالفوا معهم من دول ومنظمات ارهابية من ناحية وبين احفاد الامام علي بن ابي طالب الذي هزم اجدادهم في خيبر.. وكما طرد الامام علي اليهود من خيبر سيطرد احفاده انصار الله احفاد يهود خيبر من ارض محمد.
لماذا لم تعارض عصابة ال سعود امريكا واسرائيل عندما احتلوا باب المندب ونشروا قواعدهم في الدول المحيطة به؟؟
عندما احتلت امريكا دول الخليج في التسعينات لم يعترض احد ولم تعترض اي دولة عربية على دخول امريكا دول الخليج وانشاء قواعد عسكرية امريكية فيها وعندما احتلت امريكا افعانستان والعراق لم تقم الدول العربية بتشكيل تحالف عشري وشن حرب على امريكا لردعها عن احتلال الدول العربية والاسلامية وعندما احتلت العصابات الصهيونية فلسطين عام 1948 لم تشكل الدول العربية تحالف عشري للدفاع عن فلسطين وعندما شنت 3 دول غربية حربا على مصر عام 56 لم يشكل تحالف عشري للدفاع عن مصر وعندما احتلت اسرائيل سيناء من مصر والجولان من سوريا وكل الاراضي الفلسطينية واجزاء كبيرة من الاردن لم تتحرك السعودية بتشكيل تحالف عشري للدفاع عن الدول العربية التي احتلتها اسرائيل بل دعمت السعودية اسرائيل ماليا في هذه الحرب.
وعندما احتلت اسرائيل ثاني عاصمة عربية وهي بيروت عام 82 لم تتحرك الدول العربية للدفاع عن بيروت بل رحبت دول الخليج خاصة السعودية والامارات بالاحتلال الصهيوني للبنان عام 82.
وعندما قامت اسرائيل بشن حرب على غزة عام 2008 رحبت الدول العربية بل واعلنت اسرائيل الحرب على غزة من القاهرة.
وعندما شنت اسرائيل عدوانها الثالث على غزة عام 2014 و قامت طائرات العدو بتصفية ثلاث قيادات في المقاومة الفلسطينية استنادا على معلومات قطرية وعدت في حينها السعودية والامارات اسرائيل بفتح سفارات لها وكشف الزواج السري بينها وبين اسرائيل للعالم اذا تمكنت من القضاء على حركة حماس.
فلماذا لم يتم تشكيل اي تحالفات عربية للدفاع عن الوطن العربي عندما اعتدت الصهيونية العالمية وامريكا على الوطن العربي ولماذا لم يتم تشكيل تحالف عشري للحرب على جيبوتي التي تقع بها الضفة الغربية لمضيق باب المندب لانها تستضيف قواعد امريكية وفرنسية واسرائيلية على اراضيها وهل هذه القواعد الغربية والصهيونية هي امن قومي للوطن العربي بينما سيطرة اليمن على مضيق باب المندب خطر على الامن القومي العربي؟؟ وهل اليمن هي التي احتلت فلسطين والعراق ولبنان وافغانستان كي يشكل تحالف عشري عربي للحرب عليها؟؟؟ مافعلته اليمن هو حق مشروع في سيادتها على اراضيها ومياهها لكن امريكا ودول محور التبعية العربي شكلوا تحالف عشري للحرب على اليمن لانه خرج من الوصاية الامريكية السعودية ولذلك شنوا حربا لقتل اهل اليمن واطفال اليمن لانهم تحرروا من الاحتلال الامريكي السعودي لليمن فهل احتلال امريكا واسرائيل حلال شرعا وامن قومي عربي بينما استقلال اليمن عن امريكا والسعودية هو خطر على الامن القومي العربي؟؟
يا عبّاد امريكا ايران احتجزت سفينة امريكية فهل مازلتم تعبدون امريكا
في عالمنا العربي هناك الكثيرين ممن يعبدون امريكا الها من دون الله بل وبكفرون كل من يكفر بامريكا فعندما كانت ايران شرطي المنطقة وعميلة لامريكا في عهد شاه ايران كانت كل دول الخليج تركع لايران وعندما تحررت ايران من امريكا واسرائيل عام 79 شنت امريكا عدوانا جويا على ايران وفشل العدوان وسقطت الطائرات الامريكية فحرضت امريكا والسعودية العراق لخوض الحرب على ايران لانها خرجت من العباءة الامريكية كما امرت السعودية علماءها وجماعاتها في العالم لتكفير ايران وشيطنتها.
وعندما بدأ حزب الله اول عملياته ضد الاحتلال الصهيوني عام 82 فقتل اكثر من مائة ضابط اسرائيلي شن الاعلام العربي حربا على حزب الله واطلقوا عليه لقب مجانين الله.
وعندما حارب صدام حسين ايران اطلقوا عليه صقر العرب لكنه عندما وقف ضد امريكا كفرته السعودية وعلماؤها حول العالم وكل جماعاتها في العالم وقالوا عنه بعثي كافر.
وعندما تحررت غزة من الاحتلال الصهيوني حاصرها العرب وعندما حرر حزب الله لبنان عام 2000 شنت السعودية حرب تشويه وتكفير ضد حزب الله لانه تمكن من تحرير اول ارض عربية بالقوة عام 2000.
وعندما اوقع حزب الله اول هزيمة بالجيش الاسرائيلي عام 2006 انتفضت السعودية وعلماؤها وجماعاتها لتكفير حزب الله.
وعندما تمكنت حماس والجهاد الاسلامي من هزيمة اسرائيل للمرة الثانية عام 2014 كفرها الاعلام العربي وشيطنتها السعودية وعلماؤها وجماعاتها.
وعندما ضرب منتظر الزيدي بوش بحذائه كفره علماء السعودية………

الخلاصة
كل من يدافع عن نفسه ضد امريكا واسرائيل هو كافر عند حكام العرب خاصة عند النظام السعودي لكن ايران قامت بعمل بطولي واحتجزت سفينة امريكية وهذا اصاب حكام التبعية والركوع لامريكا بالذعر لانهم شاهدوا ايران تحتجز سفينة امريكية وامريكا بالنسبة لحكام العرب هي اله مقدس وشن الاعلام العربي هجوما على ايران خاصة قناة العبرية الناطقة بالعربية التابعة للنظام السعودي هجوما على ايران لانها احتجزت سفينة امريكية ومنذ سنوات احتجزت ايران سفينة بريطانية.
لولا الدعم المالي والعسكري للمقاومة من ايران ماتحررت غزة وما تحررت لبنان وكل يوم تتقدم ايران وتصنع اسلحة عابرة للقارات ولديها برنامج نووي يرعب اسرائيل وادواتها خاصة النظام السعودي كما رضخت الدول الست الكبري لمطالب ايران واعترفت بها كقوة نووية اما حكام العرب فينشرون التخلف وعبادة امريكا.
هزيمة التحالف العشري لحماية اسرائيل والتحالف العشري الارهابي لحماية اسرائيل
شهدنا علي مدار 600 يوم هزائم ساحقة لجيوش ومرتزقة وارهاب التحالف العشري لحماية اسرائيل رغم استخدامهم جميع انواع الاسلحة المحرمة دوليا في الحرب على اليمن بل هزيمة امريكا وقتل العديد من ضباطها في اليمن وقتل العشرات من البلاك ووتر وقتل العديد من الضباط الاسرائيليين في اليمن وقتل العديد من المرتزقة الذين جاؤوا من دول امريكا الجنوبية ومن الدول الاوربية ومن الدول الاسيوية والافريقية الي جانب دول التحالف العشري لحماية اسرائيل ورغم امتلاكهم احدث الطائرات والدبابات الامريكية والاسرائيلية ورغم مشاركة الطائرات الاسرائيلية مع الطائرات السعودية في قصف اليمن ورغم التجسس الذي تقوم به الاقمار الصناعية الامريكية والاسرائيلية والاوروبية لصالح ال سعود الا انهم هزموا امام انصار الله والجيش اليمني, فتحية لهؤلاء الاسود الابطال ويجب ان تدرس العقيدة القتالية اليمنية في كل دول العالم.
قريبا اعلان تحرير جيزان ونجران وعسير ثم الزحف نحو كامل ارض محمد لتحريرها من ال مردخاي الانجاس
شهدت الايام الماضية سقوط عشرات المواقع العسكرية في جيزان ونجران وعسير ومقتل المئات من جنود وضباط العدو السعودي وفرار الالاف امام انصار الله والجيش اليمني وهذه بشرى عظيمة للامة الاسلامية ولشعب الحجاز الذي سيتحرر للمرة الثانية من العصابة الوهابية الصهيونية العنصرية التلمودية التي تسمى ال سعود واعتقد ان شعب الحجاز سيرحب بهذا التحرير وهناك معلومات تؤكد تعاون كبير بين شعب الحجاز وانصار الله والجيش اليمني وقريبا سيتم اسر عصابة ال سعود وستعلن ارض محمد محررة من دنس اليهود وسيثأر شعب الحجاز من هذه العصابة التي قتلت مئات الالاف منه ونهبت ثرواته وسيثأر المسلمون من هذه العصابة بتحرير مقدساتهم من اليهود الانجاس.

واختم مقالتي بالشعار الذي هز عرش ال سعود
الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنة علي اليهود
النصر للاسلام