بسبب “لبنانية”.. موجة غضب على الخطوط السعودية

  • طباعة
  • PDF
  • مشاركة عبر الفيسبوك
  • مشاركة عبر تويتر
  • مشاركة عبر G+
  • مشاركة عبر انستقرام
  • مشاركة عبر تلغرام
  • مشاركة عبر الوتساب
  • عدد الزوار 1308
  • عدد التعلیقات 0
  • -
    +

التقرير

أبدى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، سخطهم لخبر تعيين لبنانية كمديرة للعلاقات العامة بالخطوط السعودية، مؤكدين أن هناك العديد من الكفاءات السعودية المؤهلة لشغل هذا المنصب.

حالة غضب

وعبر الممثل السعودي فايز المالكي عن غضبه من الخطوط السعودية، مشيرًا إلى وجود كفاءات من أبناء المملكة قادرين على تولى تلك المهمة.

اقسم بالله ان فيه شباب وشابات سعوديات عندهم إمكانيات وقدرات تفوق الأجانب بس على قول المثل 
											</div>
										</div>
									</div> <!--circal-all-->
								</div>
								<div class=